سلسلة قوانين كسب المال – قانون الايمان

اترك تعليقاً

التعليق على الموضوع كزائر.

  1. انت رجل ناجح، لأنك تملك قوة الإيمان بالشئ و رؤية واضحة نحو هدفك ، و ثري في تفكير و أفكار جديدة ، لك كل توفيق يا مليونير..!

  2. اعتقد من الافضل ان تؤمن انك انت في طريقك اليها وشكرا

  3. أنا مصمم أن أصبح ثرياً أريد أن يعرف الجميع لاسيما قراء هذا ا الموقع وإدارته برغبتي في ذلك أنا ممتن لكم لأنكم توسعون أفق بحثي عن ثروتي المرصودة وأشكر كل من يدعمني ولو بكلمة تشجعني في بحثي.
    أنا في طريقي لأصبح ثرياً أعلم كل العلم وأعتقد كل الاعتقاد أن ثروتي موجودة في مكان ما وهي في طريقها إلي وأني سأتصرف كما لو أنها وصلت لذلك أنا أصرف المال بسخاء وأعرف أن الكثير منه قادم إلي ولذلك سأتنعم بما يصلني منه ولأني مصمم على الحصول على ثروة ضخمة سأحاول أن أخترع مشروعي الخاص ولو ببيع الماء في سوق السقائين لأني أعلم أن الخير يملئ العالم وأن أفكاري السابقة هي التي حكمت علي بالفقر وقد غيرتها كلها وقد بدأت أخرج من حالة اليأس وأدخل في عالم التفاؤل الرائع لأني متيقن أني أستحق ثروة كبيرة مثل بيل غيتس أو الوليد بن طلال وغيرهم عندي مثلهم العقل والعلم والإرادة والتصميم والمبادرة والقدرة على بذل الجهد لذا سأبدأ وسألتمس الطريق وسألتقط خيوطه وسأجده وسأمشي وأجد ثروتي المرصودة في مكان ما من الكون قد أجدها خلال إسبوع أو أسبوعين أو شهر أو شهور بالنهاية ستصل ثروتي المرصودة صدقوني فأنا اصدق نفسي وأعذروني على الإطالة لأنها جزء من بداية الطريق وشكراً لكم على دعمكم وقولوا معي هذا الرجل سينجح سيصل سيحقق خيراً له وللناس

القائمة الجانبية المختفية